بالصور.. محافظ أسوان ومدير الأمن يفتتحان هايبر للسلع على أنغام المزمار

بالصور.. محافظ أسوان ومدير الأمن يفتتحان هايبر للسلع على أنغام المزمار محافظ أسوان ومدير الأمن يفتتحان هايبر لتوفير السلع الغذائية

أسوان – عبد الله صلاح

"تحت أصوات المزمار البلدى"، افتتح مجدى حجازى، محافظ أسوان، يرافقه اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، وحسن سيد خليل وعامر الحناوى، عضوا مجلس النواب، هايبر الوفاء للسلع الغذائية التابع لمديرية أمن أسوان، صباح اليوم، السبت.

تفقد المشاركون فى الافتتاح، الهايبر الجديد والذى يقع على مساحة 300 متر مربع تقريباً، بحى خالد بن الوليد بمدينة أسوان، وتم التأكيد على توافر السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأكد اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، أن افتتاح الهايبر يأتى فى إطار سياسة وزارة الداخلية للتيسير على المواطنين فى مجال السلع الغذائية وتوفيرها للسيطرة على الأسعار فى الأسواق.

وأوضح مدير أمن أسوان، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" على هامش الافتتاح، بأن المكان كان عبارة عن مخزن مغلق، قبل 14 أكتوبر الماضى، وتم تطويره من خلال صندوق ضباط الشرطة بمديرية أمن أسوان، خلال 13 يوماً، بعد أن تم تكليف اللواء أحمد صحصاح، المدير التنفيذى للمشروعات بالصندوق، بدراسة جدوى لتحويل المكان إلى هايبر حضارى يقدم الخدمات للمواطنين لسد احتياجاتهم من السلع الضرورية عن طريق طرح سلع بشكل وأسعار مناسبة.

من جانبه، أشار محافظ أسوان، إلى أن المحافظة تسعى إلى توفير السلع الغذائية للمواطنين، عن طريق محاور ثلاثة وهى زيادة منافذ التوزيع وانتشارها، وزيادة السلع المعروضة وتعدد أنواعها وأسعارها، والرقابة على الأسواق بصفة عامة.