غادة والي تداعب عمرو عبدالحميد: "عندى ثقة في الأب".. فيديو

غادة والي تداعب عمرو عبدالحميد: "عندى ثقة في الأب".. فيديو

داعب الإعلامي عمرو عبدالحميد خلال برنامجه "حوار القاهرة" المذاع على سكاى نيوز عربية" غادة والي وزير التضامن قائلا :"علينا أن نذكر المشاهدين بأن برنامج تكافل يقدم مساعدات نقدية للأسر التي لديها أطفال في مراحل التعليم المختلفة أو صغار ويحتاجون إلى الرعاية والمتابعة الصحية حيث يقدم مبلغ 325 جنيها للأسرة وللطالب الابتدائي 60 جنيها والإعدادي 80 جنيها والثانوي 100 جنيه بحد أقصى 3 طلاب في الأسرة".

وأجابت الوزيرة أن البرنامج يضمن للأم مبلغ 325 جنيها ومن يتقدم للبرنامج هي الأم وليس الأب، لأنها تقوم بشراء مستلزمات واحتياجات منزلها، مما دعي عمرو عبدالحميد أن يداعب والي قائلا : "يعنى مافيش كده ثقة في الأب ".

وأردفت "والي": "بالفعل هناك ثقة كبيرة في الأب ولكن الوزارة تريد تمكين الأمهات وشعورهن بالمسئولية لانها نوع من أنواع التعاقد بين المواطن والدولة في جانب الحق والواجب والمسئولية".

وعن الأوراق المطلوبة للاستفادة من برنامج تكافل قالت الوزيرة هي الرقم القومي لأفراد العائلة الأم والأطفال وشهادة ميلاد الطفل.

وشددت على أن البرنامج يقدم المساعدات والدعم للمواطنين شديدي الفقر الذين لا يتقاضون معاشات ثابتة والبالغ عمرهم 65 سنة فأكثر، أو من يعاني من إعاقات كاملة أو عجز كلي.