"فتاة العربة" ليست الأولى.. 7 قابلهم السيسي في "الاتحادية"

"فتاة العربة" ليست الأولى.. 7 قابلهم السيسي في "الاتحادية" فتاة "العربة"

حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه سدة الرئاسة، على لقاء الحالات الإنسانية في أحداث ومناسبات مختلفة، سواء لتشجيعهم أو تلبية طلباتهم بلقائه.

"ضحية ميدان التحرير، الحاجة زينب صاحبة القرط الذهبي، فتاة العربة التي ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تجر عربة محملة بالبضائع".. 3 نماذج لحالات إنسانية، حرص الرئيس السيسي على لقائها في مناسبات عدة. وترصد "الوطن" 7 حالات استقبلها الرئيس في قصر الاتحادية، وهي كالتالي:

1. في يوليو 2014، أجرى الرئيس السيسي زيارة مفاجئة في المستشفى، للفتاة التي تعرضت للتحرش في ميدان التحرير، واعتذر لها، ووعدها بمحاسبة مرتكبي الحادث.

2. التقى السيسي، الفتاة الأيزيدية العراقية نادية مراد، التي تعرضت للأسر على أيدي أعضاء تنظيم "داعش" الإرهابي، وذلك في ديسمبر 2015.

3. "الحاجة زينب".. كان اللقاء الأشهر الذي أجراه الرئيس السيسي مع الحاجة زينب صاحبة الـ90 عاما، والتي تبرعت بقرطها الذهبي لصندوق "تحيا مصر".

4. التقى الرئيس السيسي، الحاجة صيصة، التي تنكرت في زي رجل لمدة 40 عاما، لمواجهة ظروف الحياة الصعبة، بعد فوزها بلقب الأم المثالية في الأقصر.

5. بعد خروج الرئيس من مجلس النواب، استغاثت به السيدة كريمة جاد، لعلاج نجلها المريض، وبالفعل. التقى الرئيس السيدة كريمة، وكلّف مكتبه بحل مشكلة علاج نجلها.

6. التقى الرئيس السيسي، الطفل أحمد المسيري المريض بـ"سرطان الدم" في قصر الاتحادية، تحقيقا لرغبة الطفل.

7.  منى السيد أو "فتاة العربة"، التي اشتهرت من خلال صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تجر عربة مليئة بـ"كراتين"، كانت آخر من التقاهم الرئيس، لبحث حل مشكلتها، بعد أن تابع حالتها في برنامج "كل يوم".