"ماتش كورة" في الصعيد ينتهي بمصابين اثنين.. والأمن يطوق قرية بالمدرعات

"ماتش كورة" في الصعيد ينتهي بمصابين اثنين.. والأمن يطوق قرية بالمدرعات "

أصيب عامل وطالبة، أمس، بطلقات نارية، في أثناء مرورها مصادفة في محيط اشتباكات بين عائلتي "حرب" و"القوايدة" في سوهاج، ودفعت أجهزة الأمن 4 مدرعات للسيطرة على الطرفين، وتعيين خدمات لملاحظة المنطقة.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، إخطارا من مركز شرطة دار السلام، بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية في قرية الخيام، وانتقل اللواء مساعد المدير لفرقة الشرق ومدير إدارة البحث الجنائي، ورئيس قسم المباحث الجنائية، ورئيس فرع الأمن العام، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بـ4 مدرعات ومجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن والأمن المركزي.

وتبين أن المشاجرة بين أفراد من عائلتي "حرب" و"القوايدة"، أطلقوا على أثرها أعيرة من أسلحة كانت بحيازتهم في الهواء بقصد التهديد بسبب خلافات حول لعب أولادهم كرة القدم.

وسيطرت قوات الأمن على الموقف، وحددت شخصين من العائلة الأولى و9 أشخاص من العائلة الثانية من مطلقي الأعيرة النارية.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة حسام حسن عبدالله، 20 عاما عامل، بطلق ناري في الكتف، وبسمة الغريب بدير، 10 سنوات طالبة، بطلق ناري في الفخذ، لا ينتميان لطرفي المشاجرة، وتصادف وجودهما بالمكان، وتم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وضبط طرفي المشاجرة والسلاح المستخدم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5096 إداري المركز لسنة 2016 وجارِ العرض على النيابة العامة.