"الداخلية" تكشف حقيقة فيديو اقتحام مجهولين لشقة سيدة بأكتوبر وطردها

"الداخلية" تكشف حقيقة فيديو اقتحام مجهولين لشقة سيدة بأكتوبر وطردها صورة أرشيفية

رصدت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت يتضمن اقتحام مجموعة من الأشخاص لإحدى الشقق السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر وطرد سيدة منه وإلقاء أثاث ومحتويات المنزل من الشرفات.

وبالفحص تبين أنه قد تبلغ لشرطة النجدة بأن مجهولين اعتدوا على ربة منزل بدائرة قسم شرطة ثانى أكتوبر وإلقاء منقولات مسكنها بالشارع، وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية ومباحث قسم شرطة ثانى أكتوبر إلى محل البلاغ وتمت مقابلة المجنى عليها ( المواطنة رانيا . ح . ح – سن 24 – ربة منزل).

وقررت أنها مقيمة بشقة مستأجرة من المدعو/عصام . أ . م، والذى باعها للمدعو/صبرى . ح . س – سن 32 – موظف– ومقيم بمدينة السادس من أكتوبر، وأنها عجزت عن سداد الإيجار لمدة ستة أشهر، فقام مالك الشقة بالاستعانة بآخرين وإلقاء منقولاتها بالشارع وطردها من الشقة ، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإثبات حالة المنقولات الملقاه بالطريق وما بها من تلفيات، وضبط المشكو فى حقه ومعاونيه كلا من (ضاحى . م . م – سن 33 - عامل نظافة - ومقيم بمحافظة أسيوط ، عبدالعزيز . م . ع – سن 20 - عامل نظافة - ومقيم بحلون ) وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم وعرضهم على النيابة التى باشرت التحقيق، يشار إلى أن المبلغة تقيم حاليا بشقتها محل البلاغ.