انقلاب سيارة محملة بــ75 طن سكر مدعم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج

انقلاب سيارة محملة بــ75 طن سكر مدعم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج سكر - أرشيفية

سوهاج - محمود مقبول

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة بسوهاج انقلاب سيارة نقل محملة بـ75 طن سكر تموينى مدعم دون حدوث خسائر بالأرواح وذلك بسبب انقطاع سلك الفرامل.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية بانقلاب السيارة رقم 74694 / 1253 د هـ ب نقل بمقطورة الإسكندرية محملة بـ"75" طن سكر مدعم قادمة من مصنع سكر جرجا اتجاه الجمعية العمومية بالمنصورة قيادة أحمد مصطفى محمود رشاد 29 سنة سائق ويقيم المنصورة ثان الدقهلية، لم ينتج عن الحادث ثمة إصابات بأحد وحدوث بعض التلفيات بكابينة السيارة، وبسؤال قائد السيارة أفاد بانقطاع سلك الفرامل الخاص بالسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيده وانقلابها ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور والتحفظ على السيارة تحرر عن ذلك المحضر رقم 3527 إدارى المركز لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف قائد السيارة من سراياها تكليف المهندس الفنى بمعاينة السيارة، طلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.