بالصور| القوات المسلحة توزع 60 ألف كرتونة مواد غذائية بنصف ثمنها ببني سويف

بالصور| القوات المسلحة توزع 60 ألف كرتونة مواد غذائية بنصف ثمنها ببني سويف

وزعت القوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، 60 ألف كرتونة مواد غذائية، بمراكز وقرى المحافظة، بنصف السعر الأصلي، في إطار خطة الدولة لضبط الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة.

وقال المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، في تصريحات خاصة لـ" الوطن"، إن الكرتونة تحتوي على "كيلو سكر، كيلو أرز، زجاجة زيت 1 لتر، كيلو فول، كيلو مكرونة، صلصلة، كيس بن قهوة" ويبلغ سعرها الأصلى 54 جنيها، ويتم بيعها للمواطنين بسعر 25 جنيهًا للكرتونة الواحدة، بأماكن تم تحديديها تنسيقيا بين مكتب المستشار العسكري بالمحافظة والوحدات المحلية.

وأشار إلى قيام رجال القوات المسلحة بتوزيع 60 ألف كرتونة مواد غذائية حتى الآن بمراكز ومدن المحافظة، حيث تم توزيع 20 ألف كرتونة، اليوم، و40 ألف كرتونة الأسبوع الماضي، من إجمالي 320 ألف كرتونة خصصتها القوات المسلحة لأهالي محافظة بني سويف.

وأكد تكليفه رؤساء المدن بالتنسيق مع مكتب المستشار العسكري بالمحافظة، لتوفير الأماكن اللازمة والمناسبة لعرض وبيع هذه الحصة، مشيدا بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة في توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بأسعار مناسبة من خلال العديد من الوسائل سواء منافذ البيع الثابتة أوالمتحركة التي توجد في عدد من مدن وقرى المحافظة، والتي تسعى لخفض الأسعار، وتوفير السلع للمواطنين.

وعبر المواطنون عن سعادتهم البالغة بتوفير رجال القوات المسلحة السلع لهم مبدين شكرهم وإعزازهم للجيش المصري.

وقال جمال سالمان، موظف "دائما ما تقف القوات المسلحة في الأوقات الصعبة بجانب المصريين حيث نراهم الآن يوزعون المواد الغذائية بأسعار مخفضة، لتوفير السلع للمواطنين من سكر وأرز وزيت ومكرونة وفول وغيرها من المنتجات بنصف ثمنها"، مضيفا أن "الجيش المصري رجال لا يتخلى عن أبناء الشعب ويساعدههم في توفير احتياجتهم حتى من السلع الغذائية".

وأضافت سارة محمود، ربة منزل "تحيا مصر .. يحيا السيسي.. يحيا رجال القوات المسلحة" مؤكدة "حضرت فور مشاهدتي للسيارة وأستلمت كرتونة بسعر 25 جنيه للكيلو، داخلها مواد غذائية تزيد عن الـ60 جنيه لو فكرت اشتريها من المحلات التجارية او السوبر ماركت".