محافظ القليوبية يقرر غلق كافتيريات تقدم "الشيشة" للأطفال

محافظ القليوبية يقرر غلق كافتيريات تقدم "الشيشة" للأطفال اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية

أعلن اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، الحرب على "مافيا البناء المخالف والأبراج المخالفة والكافيهات"، حيث أجرى، اليوم الثلاثاء ، جولة تفقدية بمدينة بنها سيرا على الأقدام تفقد خلالها الأبراج المخالفة بمنطقة الفلل بعد كوبري الفحص وشملت الجولة أيضًا التفتيش على المحال التجارية الموجودة بتلك العمارات والتي تعمل بدون تراخيص.
وأسفرت الجولة على عدة قرارات رادعة لأصحاب تلك والأبراج والمحال المخالفة حيث قام بالإشراف بنفسه على غلق تلك المحلات وفصل التيار الكهربي عن تلك الأبراج وعمل محاضر لأصحابها ومتابعة تلك المخالفات بشكل يومي حتى لا يتم توصيل المرافق لها، كما أعطي تعليمات مشددة لشرطة المرافق بقطع كل المرافق عن تلك الأبراج (المياه والصرف الصحي والكهرباء).
كما قرر المحافظ غلق عدد من الكافتيريات المخالفة خصوصا بعدما وجد العاملون بها يقدمون الشيشة للأطفال.
وشدد المحافظ على أنه سيتخذ أقصى العقوبات عليهم لأنهم مخالفين وفي نفس الوقت يدمرون أطفالنا دون أي رحمة، مضيفًا أنه سيتابع يوميًا تلك المخالفات بنفسه حتى يتم إقتلاعها من جذورها.

وأضاف عبد المنعم أنه لا تهاون في استعادة هيبة الدولة والحفاظ على أملاك الدولة التي تعد أمانة في أعناقنا وسيسألنا الله سبحانه وتعالي عليها مؤكدا أنه منذ أن جاء المحافظة وهمه الأول محاربة الفساد بشتي أشكاله وأنواعه مشددا على أنه لا يوجد أحد فوق القانون مهما كان منصبه في الدولة.
كما قام المحافظ بالتفتيش على مدرسة دولية للاطمئنان على التراخيص الخاصة بها حيث إنها تقع خارج الحيز العمراني وعلى حرم النيل كما اطمئن  على مخارج الصرف الصحي ليتأكد أنها لا تصرف على مجرى نهر النيل.