محافظ البحيرة ينفى وجود خلاف مع "التنمية المحلية" بشأن حركة رؤساء المدن

محافظ البحيرة ينفى وجود خلاف مع "التنمية المحلية" بشأن حركة رؤساء المدن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة

البحيرة – ناصر جودة وجمال ابو الفضل

نفى الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة ما نشر فى بعض وسائل الإعلام عن وجود أى مشاكل أو خلافات بين المحافظة ووزارة التنمية المحلية بخصوص حركة قيادات المحليات ورؤساء المدن الصادرة مؤخرا.

وأكد محافظ البحيرة فى تصريحات صحفية انه لا يوجد تعارض بين القرارات التى أصدرتها المحافظة منذ أسبوع بتكليف بعض رؤساء المدن بتسيير الأعمال بكل مركز ومدينة لحين صدور حركة التعيينات من الوزارة، لافتا إلى أن معظم رؤساء المدن الحاليين قد تقدموا فى إعلان وزارة التنمية المحلية للتسكين على هذه الدرجات الوظيفية.

يذكر أن الأجهزة التنفيذية بمحافظة البحيرة قد شهدت حالة من الترقب والارتباك عقب إصدار الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية قرارا بإلغاء حركة التنقلات التى قام بها مؤخرا الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة والتى شملت 5 من رؤساء المدن والمراكز وهم السيد عيسى رئيس مركز كفر الدوار وعطا سلامة رئيس مركز المحمودية وعبد الحميد شرف رئيس مركز إدكو و محمد أبو زيد رئيس مركز شبراخيت وأحمد مشهور رئيس مركز ابو المطامير.

كما تم ندب 3 رؤساء جدد لمدن كفر الدوار وإدكو والمحمودية وهم حسنى محمود رئيسا لمدينة المحمودية وهيثم محمود رئيس لمدينة كفر الدوار وخالد كشك رئيسا لمدينة إدكو.