أمن القاهرة يستحدث 6 ارتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق

أمن القاهرة يستحدث 6 ارتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق

استحدثت مديرية أمن القاهرة بقيادة اللواء خالد عبدالعال مدير أمن العاصمة 6 ارتكازات أمنية جديدة بمدينة الشروق لإحكام السيطرة على المداخل والمخارج للمدينة.

وتم تقسيم مداخل ومخارج مدينة الشروق إلى "ست" منافذ أمنية بهدف إحكام السيطرة على المحاور المؤدية إلى مداخل المدينة كما تم تقسيم المدينة من الداخل إلى "خمس" ارتكازات داخلية مع تدعيم الأكمنة الثابتة والمتحركة بمدرعات حديثة للتعامل السريع مع المواقف الأمنية الطارئة.

كما تم تدعيم الأقوال الأمنية المعينة بالمدينة بعدد أربع أقوال أمنية مستحدثة وأحدث المدرعات ووحدات خفيفة الحركة وتم تدريب الأفراد والضباط على المواجات الأمنية الفورية للتعامل الفوري مع أى حدث.. مع القيام بحملات مستمرة (مرور، مرافق) لضبط أى مخالفات بالمدينة.. كما تم تعزيز الخدمات ببعض الأطواف المباحثية السرية داخل المدينة لفحص المشتبة فيهم والتعامل الفورى.

وتم التنسيق مع جهاز المدينة بسرعه تركيب كاميرات مراقبة بكافة ميادين ومحاور المدينة مع التأكيد على إنارة الأماكن المظلمة.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، بتطوير منظومة العمل الأمنى والتعامل مع المجرمين، والتواجد الجدى والفعلى بأسرع وقت في مسرح الحوادث.