مصادرة 123 ألف لتر مبيدات مقلدة في حملة تموينية بالغربية

مصادرة 123 ألف لتر مبيدات مقلدة في حملة تموينية بالغربية

تمكنت إدارة مباحث التموين بالغربية، الخميس، من مصادرة 123 ألف لتر مبيدات وأسمدة مقلدة منسوبة للشركة الوطنية في حملة تموينية بشوارع كفرالزيات، في إطار إحكام الرقابة على الأسواق وضبط السلع المغشوشة على مستوي قرى ومراكز المحافظة.

وتلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط مخزن لبيع الأسمده والمبيدات المقلدة بدون ترخيص من وزارة الزراعة ملك المدعو «أحمد. ف. ع»، 27 سنة، مقيم بذات الناحية، وتم ضبط (123 ألف لتر مبيدات وأسمدة مقلدة منسوبة للشركة الوطنية)، وتم التحفظ على المضبوطات، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما تمكنت مباحث التموين من ضبط السيارة رقم «150060» نقل الغربية، ملك المدعو «سامح. م. ا»، سائق مقيم بقرية أدشاي - مركز كفرالزيات محملة بـ(1350 لتر مبيدات مقلدة مغشوشة).

كما تم ضبط السيارة رقم «1427 ب ح ع» محملة بـ(1000 لتر مبيدات مقلدة ومغشوشة) وفرا قائدا السيارتين هاربين، وتم التحفظ على السيارتين والمضبوطات، وحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.