بالصور| "الإنتاج الحربي" تطرح ثلاجات و"ديب فريزر" الإثنين المقبل

بالصور| "الإنتاج الحربي" تطرح ثلاجات و"ديب فريزر" الإثنين المقبل ثلاجات الانتاج الحربي

تطرح شركة حلوان للأجهزة المعدنية "ديب فريزر" وثلاجة قريبا في الأسواق كمنتجات مصرية 100%،تحت شعار "صنع في مصر".

وتأتي هذة الخطوة التي تتبناها وزارة الإنتاج الحربي لدعم وتشجيع الصناعة المحلية نهوضا بالاقتصاد المصري، حيث تعتمد شركة حلوان للأجهزة المعدنية في تصنيع هذه المنتجات على خامات ومكونات محلية الصنع ومطابقة للمواصفات القياسية العالمية لإنتاج منتج محلي قادرعلى المنافسة في الأسواق العالمية بأعلى جودة وبأسعار في متناول الجميع.

وأكد المهندس درويش مصطفى الجندي، رئيس مجلس إدارة شركة حلوان للأجهزة المعدنية، طرح "الديب فريزر" باسم حلوان 360، الإثنين المقبل، في معارض الشركة بالهرم وروكسي وطنطا والإسكندرية، كما ستطرح الثلاجة بنفس الاسم "حلوان 360" بداية من ديسمبر المقبل.

وقال الجندي، إن ديب فريزر "حلوان 360" يتميز بسعه تخزينية 237 لترا، مضادا للبيكتريا مكون من 7 أدرج رأسية وبضمان 5 سنوات، مضيفا أن الثلاجة "حلوان 360" تتميز بسعة تخزينية 410 لترات، 16 قدما، نوفروست ومضادة للبيكتريا، مكونة من بابين بضمان 5 سنوات.

وأشار رئيس مجلس الإدارة إلى أن الأسعار ستكون مفاجأة ومناسبة للجميع، مؤكدا أن الشركة بصدد إنتاج دفعة جديدة مطورة من التكييف "جالنز" لعام 2017 بعد أن لاقى نجاحا كبيرا في الأسواق، وأنه سيتم تطوير خط إنتاج السخانات لديها ليتماشى مع متطلبات السوق المصري من حيث الشكل والموالصفات.

ونوّه بأن الشركة لديها مراكز صيانة لإصلاح الأعطال واستقبال شكاوى المواطنين الخاصة بالمنتجات، مؤكدا أن الشركة لديها خطا ساخنا وهو 19827 لاستقبال الشكاوى من خلاله.