بالفيديو.. والد أحد المفرح عنهم بالبحيرة: أشكر الرئيس السيسى لأنه فرحنا

بالفيديو.. والد أحد المفرح عنهم بالبحيرة: أشكر الرئيس السيسى لأنه فرحنا محمد مكاوى والد معتز أحد المفرج عنهم

البحيرة جمال أبو الفضل - ناصرجودة

والد أحد المفرح عنهم بالبحيرة: أشكر الرئيس... by youm7

سادت حالة من الفرحة الغامرة بين أهالى المفرج عنهم من أبناء محافظة البحيرة، الذين شملهم قرار العفو الرئاسى من أبناء محافظة البحيرة، والذين خرجوا بالفعل قبل قليل من سجون دمنهور وبرج العرب وطره، وعددهم 15 شخصا من بين 82 شخصا شملهم قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بالعفو عنهم.

وقال محمد مكاوى والد أحد المفرج عنهم ويدعى "معتز محمد مكاوى "ليسانس حقوق" أنه لم يصدق نفسه من الفرحة، واستطرد: أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنا حتى الآن مش مصدق إنى هشوف ابنى اللى كان محكوم عليه ب 15 سنة سجن وأعجز عن وصف فرحتى وفرحة جميع الأهل والأحباب بقرار الرئيس السيسي بالعفو عن هؤلاء الشباب"، واصفا هذا اليوم بيوم العيد الجديد.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، أصدر القرار الجمهورى رقم 515 لسنه 2016، بالعفو عن بعض الشباب المحبوسين، ويضم القرار 82 شاباً ممن صدر بحقهم أحكام نهائية، بينهم إسلام بحيرى، والأغلبية لطلبة الجامعات.

وانفرد "اليوم السابع" بنشر الأسماء الكاملة للمحبوسين الـ 82 الذين شملهم قرار العفو الرئاسى.

والمفرج عنهم من أبناء محافظة البحيرة هم كل من "إسلام عبد الستار محمد على" مزارع، وأحمد حمدى سعد مصرى "مزارع"، ومصطفى بلال فهمى على فيالة "مندوب مبيعات"، وأحمد سمير محمد عبد الحليم البرلسى "طالب". وعلاء يسرى عبد المعبود إبراهيم "دبلوم صنايع"، ومحمود أيمن محمد محمد الشراكى "طالب"، وعمرو عبد النبى حفظى مسلوب "طالب"، وعبد القادر زايد عبد القادر حسانين "طالب"، ومحمد نصر عبد العاطى محمد "طالب"، وعبد الله صبرى عبد القادر عبد العاطى "طالب"، وإسلام سيد محمد خلاف "طالب"، ومعتز محمد أحمد مكاوى "محامى"، وأحمد محمد مرسى السمخراطى "مهندس"، وشادى سعيد شعبان سعيد "صيدلى"، وإسلام نبوى كامل نبوى زيدان "طالب".