أحمد فتحى يعتذر عن المشاركة فى مران الأهلي المسائى

أحمد فتحى يعتذر عن المشاركة فى مران الأهلي المسائى أحمد فتحي

كتب محمد عراقى

خاض أحمد فتحى، لاعب النادى الأهلي، مراناً صباح اليوم الأحد، مع مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام الإنتاج الحربى، والتى أقيمت أمس السبت وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى العام.

أحمد فتحى يشارك فى مران الأهلى الصباحى

وحرص أحمد فتحى على خوض تدريبات بدنية إضافية على هامش المران الصباحى، فى الوقت الذى يتدرب باقى اللاعبين عصر اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة العاشرة من بطولة الدورى العام.

أحمد فتحى يعتذر عن مران الأهلى المسائى

وجاءت مشاركة أحمد فتحى فى مران الغائبين عن مباراة الإنتاج نظراً لاعتذاره عن أداء المران الجماعى مع زملائه الذى يقام عصر اليوم الأحد، لارتباطه بظروف خاصة، وذلك بفرمان من حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى طلب مشاركته فى المران الصباحى لتعويض غيابه عن المران المسائى.

وشارك أحمد فتحى أساسياً فى تشكيلة الأهلى أمام الإنتاج الحربى أمس، وظهر بمستوى طيب وصنع العديد من الفرص لزملائه استمراراً لمسلسل تألقه هذا الموسم لينجح فى حجز مقعد أساسى فى تشكيلة المنتخب الوطنى مؤخراً.

أحمد فتحى يحتفل بالفوز على غانا بطريقته الخاصة

أحمد فتحى احتفل بفوز المنتخب الوطنى على غانا خلال المباراة التى جمعتهم فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، من خلال دعاء نشره عبر حسابه على تويتر.

ونشر أحمد فتحى صورة لاعبى المنتخب الذين شاركوا فى مباراة غانا، وعلق عليها داعياً، "الحمد لله حمدا يليق بجلال عظمتك، الحمد لله فى كل حال وكل الأحوال، حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه".