محمود الجندى لـست الحسن: نجومية عبلة كامل أثرت علي.. وهى طلبت الانفصال

محمود الجندى لـست الحسن: نجومية عبلة كامل أثرت علي.. وهى طلبت الانفصال محمود الجندى

كتب محمد شعلان

قال الفنان محمود الجندى، إنه تعلق بالفنانة عبلة كامل كإنسانة وإيمانه منذ أن رآها بأنها ممثلة جيدة ورشحها للعديد من الأعمال الفنية، مضيفا "كنت معجب بها كمبدعة وفنانة والقرب ده حسسنى إنها شبهنا من الفلاحين.. وبعد وفاة زوجتى لقيت إنى محتاج حد يشوف حياتى فتفكيرى ذهب لعبلة كامل".

وأشار "الجندى"، فى لقاءه ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان ابو الحسن، على قناة on E، إلى أنه عرض عليها الزواج ولم تُمانع ولم تطالبه بأى شروط غير مراعاة ربنا، منوها إلى أن أيام زواجهما كانت جميلة لكن ظروف عملهما جعلت من الصعوبة استمرار زواجهما.

وأرجع "الجندى" سبب انفصاله عن الفنانة عبلة كامل إلى صعوبة الحياة الزوجية التى جمعت بينهما فى مهنة واحدة وهى الفن، حيث يصعب استمرار زواج الفنانين إلا فى حالات معدودة، متابعا "كمان نجمها كان بيعلى أكثر منى وبتطلب أكتر منى وده كان بيأثر فى.. ومكنتش بحب أبقى عبئ عليها".

واستكمل: "كان بيحدث لها مجاملات بإعطائى أدوار ولا يصح  كراجل بأحترم نفسى أقبل هذا، الأمر الذى جعل العلاقة ليست على الطريق الصحيح"، مؤكدا أنه حصل على أدوار مجاملة لعبلة كامل، وقال الفنان محمود الجندى، إنها طلبت منه الانفصال لأنها شاهدت أن ردود أفعاله غير جيدة الأمر الذى ظهر على علاقاتهما.