«وزير الداخلية» يستقبل وفدًا من «البرلمان» لمناقشة بعض القضايا المشتركة بينهما

«وزير الداخلية» يستقبل وفدًا من «البرلمان» لمناقشة بعض القضايا المشتركة بينهما «وزير الداخلية» يستقبل وفدًا من «البرلمان» لمناقشة بعض القضايا المشتركة بينهما

استقبل اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اليوم، وفدًا من نواب البرلمان داخل ديوان الوزارة؛ لمناقشة بعض القضايا ذات الإهتمام المشترك وتعزيز مسارات التفاهم حول ما تقدمه وزارة الداخلية من خدمات للقطاع الجماهيري.

وأعرب النواب عن تقديرهم للدور الذي تضطلع به وزارة الداخلية في مكافحة الإرهاب والحفاظ على أمن وسلامة المواطنين واستقرار الأوضاع الداخلية، وكذلك تفعيل التواصل الإيجابي مع أعضاء البرلمان؛ لمواجهة ما تفرضه المرحلة الراهنة من تحديات ومخاطر.

ومن جانبه، رحب الوزير بنواب البرلمان، مؤكدًا حرص الوزارة على مد جسور التعاون مع أعضاء مجلس النواب وتوثيق الروابط القائمة بينهم وبين كافة قطاعات العمل الأمني.

واستعرض وزير الداخلية مجمل التطورات الأمنية على الساحة الداخلية، خاصًة فيما يتصل بالنجاحات التي حققتها الوزارة في مجال مواجهة خطر الإرهاب وكافة صور وأشكال الجريمة، كما طرح محاور الاستراتيجية الأمنية التي تنحاز بالكامل للمواطن وتعمل على حفظ أمنه وحماية ممتلكاته، في إطار الإلتزام الكامل بالقانون ومبادئ حقوق الإنسان.