بالصور.. دعم منظومة النظافة بكفر الشيخ بـ12 سيارة قلاب ولودر

بالصور.. دعم منظومة النظافة بكفر الشيخ بـ12 سيارة قلاب ولودر دعم منظومة النظافة في كفر الشيخ

اعتمد اللواء السيد إبراهيم نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، دعم منظومة النظافة بالمحافظة بـ12 سيارة قلاب، تضمنت 9 سيارات نقل قلاب حمولة 5 أطنان، و3 سيارات نقل قلاب حمولة 20 طنًا، بالإضافة إلى لودر حديث، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة، للمساهمة في رفع كفاءة منظومة النظافة والتجميل بالمحافظة.

وقال المحافظ، إن هناك دعمًا من محافظة كفر الشيخ لمنظومة النظافة، ورفع كفاءتها، من خلال تزويدها بالمعدات الجديدة، وإعادة تأهيل المعدات الموجودة، والحفاظ على نظافة السيارة وصيانتها، مشيرًا إلى أن إهمال المسئول عنها في أعمال الصيانة يعرضه للمساءلة القانونية.

وأوضح محافظ كفر الشيخ، أن العمل بالمنظومة يتم من خلال تشكيل 3 ورديات عمل على مدى اليوم؛ ليقوم العمال برفع وإزالة أكوام وتراكمات القمامة أولًا بأول بكافة أنحاء مراكز ومدن المحافظة؛ لتحسين مستوى الخدمة، والاهتمام بالصحة العامة للمواطنين.

وعن جهود المحافظة واستعداداتها لموسم الشتاء، أكد المحافظ، أن هناك خطة قبل الأزمة وأثنائها وبعدها، واستعداد كافة الوحدات المحلية بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع قطاعات المرافق والخدمات، لمواجهة أية أحداث طارئة.

جاء ذلك، بحضور المهندس راضى أحمد أمين، وكيل أول الوزارة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس صفوت صبحى سليمان، مدير عام الإدارة العامة للنظافة والتجميل، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

.