بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستكمل جولته بقرى المحافظة ويتفقد "حماطة وأبوغصون"

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستكمل جولته بقرى المحافظة ويتفقد "حماطة وأبوغصون" محافظ البحر الأحمر يتفقد قريتى ابو غصون وحماطة

البحر الأحمر - عماد عرفة

تابع لليوم الثانى على التوالى، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، جولته التفقدية التى بدأت من الأمس بمدن جنوب البحر الأحمر، حيث تفقد قريتى حماطة وأبو غصون بمدينة مرسى علم لمتابعة الموقف التنفيذى لبعض المشروعات الخدمية التى يتم تنفيذها بالقريتين.

واستمع محافظ البحر الأحمر خلال جولته بقرى جنوب البحر الأحمر اليوم إلى مطالب المواطنين بقريتى حماطة وأبو غصون، مؤكدا على تلبية جميع مطالبهم فى القريب العاجل، مشيرة إلى أن المحافظة بكل كياناتها تهدف إلى خدمة جميع مواطنيها بمختلف مدنها، وتحقيق طموحاتهم فى الحياة وسط بيئة نظيفة ومتكاملة الخدمات والمرافق .

واستكمل محافظ البحر الأحمر جولته وصولا لمنطقة وادى الجمال لتفقد مخرات السيول بالوادى، لمتابعة الموقف التنفيذى لبعض المشروعات الخدمية وتفقد مخرات السيول به .

وأكد المحافظ على أن البحر الأحمر تبذل قصارى جهدها لمواجهة السيول حال حدوثها، مشيرا إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادى إخطار السيول، بحيث لا تؤثر على مناطق التجمعات السكنية بمختلف مدن المحافظة، مؤكدا على أن هدف المحافظة الرئيسى هو الحفاظ على المواطنين .

ومن المقرر أن يستكمل اليوم محافظ البحر الأحمر جولته وصولا لمدينة حلايب آخر المدن المصرية مع الحدود السودانية .