محافظ سوهاج: نحن فى دولة قانون وسنعاقب المتورطين بحادث قرية النغاميش

محافظ سوهاج: نحن فى دولة قانون وسنعاقب المتورطين بحادث قرية النغاميش د. الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج

سوهاج محمود مقبول

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه الاعتداء على حرمة المواطنين، مضيفًا: "نحن فى دولة قانون.. ولن يمنعنا أحد من معاقبة من ارتكبوا واقعة اليوم بقرية النغاميش، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم".

وأضاف محافظ سوهاج على هامش الجلسة الودية التى تمت، مساء اليوم، لتنقية الأجواء بين الأهالى بقرية النغاميش، أن مركز دار السلام يشهد خلال الفترة الحالية عدد من المشروعات التنموية، حيث سيتم افتتاح أكبر محطة مياه للشرب بمركز دار السلام لخدمة قرى المركز، ولن تتحقق تلك التنمية إلا بالأمن والأمان، وتابع: "لن نسمح بالعودة للوراء فى ظل ما تواجهه البلاد من تحديات ومؤامرات".

ومن جانبه، أكد اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، أنه تم ضبط 14 شخصًا من المحرضين ومرتكبى تلك الواقعة تمهيدًا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم، وأنه تمت السيطرة على الموقف بفضل روح المودة والتسامح التى تسود بين أهل القرية، مطالبا الجميع بضبط النفس.

وأضاف أن جلسة اليوم تم خلالها تنقية الأجواء والتأكيد على روح المحبة والمودة والتسامح التى تسود القرية وتدعو إليها الأديان السماوية، مشددًا على أن أهالى قرية النغاميش نسيج واحد، وما حدث اليوم حادث عارض.