السفير اليمنى الجديد يصل القاهرة لتقديم أوراق اعتماده للرئيس السيسي

السفير اليمنى الجديد يصل القاهرة لتقديم أوراق اعتماده للرئيس السيسي الرئيس هادى والسفير اليمنى الجديد لدى مصر

كتب مصطفى عنبر

وصل مساء أمس، الجمعة، السفير الدكتور محمد على مارم سفير الجمهورية اليمنية لدى جمهورية مصر العربية إلى مطار القاهرة الدولى.

وقال السفير الدكتور محمد على مارم، لدى وصوله، إنه حريص على استمرار تفعيل علاقات التعاون والتنسيق مع مصر، بما يحقق الغاية والهدف من البناء التاريخى للعلاقات الثنائية اليمنية المصرية.

وأكد السفير اليمنى بالقاهرة اعتزاز القيادة السياسية فى اليمن، ممثلة فى الرئيس عبدربه منصور هادى، بالعلاقات المتميزة والإيجابية مع مصر، والتى لا يقاس عليها، ويحرص اليمن دائما على استمراراها على مختلف المستويات، مشيدا بالدعم والمساندة والموقف الداعمة للشرعية اليمنية، وبالاهتمام الحقيقى لليمنيين المتواجدين بالقاهرة، مشددا على أنه سيعمل بكل الوسائل لتفعيل العلاقات الثنائية والاتفاقات المشتركة فى جميع المجالات.

ومن المتوقع أن يسلم السفير الدكتور محمد على مارم أوراق اعتمادة الرسمية إلى وزير الخارجية المصرى، وإلى الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى خلال أيام.

جدير بالذكر أن السفير الدكتور محمد مارم كان يشغل منصب مدير مكتب رئاسة الجمهورية قبيل تعيينه سفيرا للجمهورية اليمنية بالقاهرة، كما شغل رئاسة فريق بناء الدولة فى مؤتمر الحوار الوطنى، وهو اكاديمى بجامعة عدن فى العلوم المالية والمصرفية.