«نائب أسيوط» معترفا بمداخلة شقيقه مع «الدمرداش» نيابة عنه: «سيدنا موسى طلب مساعدة أخوه»

«نائب أسيوط» معترفا بمداخلة شقيقه مع «الدمرداش» نيابة عنه: «سيدنا موسى طلب مساعدة أخوه»

اعترف النائب البرلماني عن دائرة أسيوط راشد أبو العيون، بواقعة مداخلة شقيقه الهاتفية نيابة عنه مع الإعلامي معتز الدمرداش، وانتحال شخصيته، قائلًا: «سيدنا موسى نفسه طلب مساعدة أخوه».

وقال «أبو العيون»، في لقاء ببرنامج «90 دقيقة»، المذاع على فضائية «المحور»، الاثنين، موجهًا حديثه للإعلامي معتز الدمرداش: «ياريت الإعلام يهتم بالموضوعات الأخرى عشان نقف على رجلينا يا أستاذ معتز، وأنا عارف ان انت محاور جيد وحويط»، ليرد «الدمرداش»: «مقدرش أفوت الغلطة دي؛ لأنها كذبة، وحضرتك نائب برلماني تمثل الشعب».

وأضاف النائب البرلماني: «أنا عارف أنا إيه، وعارف سلوكي إيه، ويكفي إني بحترم الناس، وبخدمهم كلهم، أنا خايف من ببنا بس، مش خايف لا من معتز الدمرداش ولا من أي حد في البلد، ويا أستاذ معتز حضرتك مذيع جيد جدًا»، ليقول «الدمرداش»: «أنا مش بتثبت خالص».

ووجه «الدمرداش» حديثه لـ«أبو العيون» قائلًا: «انت كده بتستهين بالشعب المصري، ومش عايز تعتذر قبل ما نقفل؟»، ليتابع النائب: «اعتذر بس لو أخطأت في حق ربنا».

وكان الإعلامي معتز الدمرداش، قد أجرى اتصالًا هاتفيًا بالنائب البرلماني عن دائرة أسيوط راشد أبو العيون، الأحد؛ من أجل التعقيب على بعض الأخبار المتداولة عبر المواقع الإخبارية بشأن توصية رئيس مجلس النواب، للواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية؛ من أجل قبول أقارب نواب البرلمان في كلية الشرطة، ليكتشف أن المتحدث هو شقيق النائب، وأنه ينتحل صفته.

اقرأ أيضًا

فيديو.. شقيق «نائب أسيوط» ينتحل شخصيته على الهواء.. والدمرداش: «اديني أخوك إبراهيم»
مشادة بين النائب «راشد أبو العيون» ومواطنة تتهمه بالتوسط لإدخال نجله كلية الشرطة