بالفيديو.. شقيق مدرب الأسود القتيل يكشف حقيقة مصرعه ويُحمل إدراة القرية مسئولية الحادث

بالفيديو.. شقيق مدرب الأسود القتيل يكشف حقيقة مصرعه ويُحمل إدراة القرية مسئولية الحادث هجوم الأسد على مدربه بالإسكندرية

كتب إسلام جمال

شقيق مدرب الأسود القتيل يكشف حقيقة مصرعه ويُحمل... by youm7

أعرب على شاهين شقيق مدرب الأسود القتيل بالإسكندرية، إسلام شاهين، عن حزنه الشديد بعد وفاة شقيقه، محملاً إدارة القرية التى وقع بها الحادث مسئولية ما حدث بسبب عدم توافر إجراءات الحماية.

وأشار "شاهين" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، إلى أن الأسد الذى قتل أخيه غير مصرى وقادم من جنوب إفريقيا وهاجم منذ فترة مدربا آخر. وقال إن إجراءات الحماية غير متوفرة وكان لا بد من وجود أسلحة تخدير لمواجهة مخاطر الأسود، مضيفا: "الأسد جاى من جنوب إفريقيا ولسة جديد وهاجم مدربا آخر فى وقت سابق".

ومن جانبه كشف شريف إمام صاحب قرية الأسود، تفاصيل مصرع إسلام شاهين، بعد هجوم ثلاثة أسود عليه، معرباً عن حزنه الشديد لفقدان مدرب الأسود. وقال "إمام" فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، إنه كان يوجد أكثر من 5 مساعدين مع إسلام لحماية الأفراد، وأسد واحد هو من نفذ الهجوم على إسلام، مضيفا: "القتيل هو مربى الأسود وكان يقوم بنظافتهم الشخصية وهناك علاقة حميمة بينه وبينهم، والحادث قضاء وقدر".

وأشار إلى أن إسلام كان يعمل فى هذا المجال منذ أكثر من 13 عاماً، والحادث لم يستغرق 30 ثانية والأسد كان فى حالة هيجان، لافتاً إلى أن الأسد وزنه يبلغ 20 كيلو، وهو متواجد بالقرية وربما يتم استبعاده من العروض، وربما يتم إيقافه عن العمل، حيث يتم متابعته من الطب البيطرى لتحديد مصيره.