محافظ بورسعيد يكرم طالبين متفوقين.. ويؤكد: تحية العلم تغرس حب الوطن

محافظ بورسعيد يكرم طالبين متفوقين.. ويؤكد: تحية العلم تغرس حب الوطن محافظ بورسعيد فى مدرسة القناة

بورسعيد - محمد عزام

حضر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صباح اليوم الاربعاء، طابور الصباح مع طلاب مدرسة القناة الاعدادية للبنين وذلك بحضور الدكتور النبوى يباهى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بجميع الطلاب الحاضرين بالمدرسة موكدا لهم أن الانتظام فى الحضور إلى المدرسة هو الطريق الوحيد إلى النجاح والتفوق، قائلاً: "إن قيام الطلاب بتحية العلم بصفة يومية يعمل على غرس روح الانتماء وحب الوطن لدى الطالب منذ الصغر".

كما قام محافظ بورسعيد بتكريم طالبين متفوقين بالمدرسة حيث تم تكريم الطالب الاول على مستوى الشهادة الابتدائية الذى يدرس بالصف الاول الاعدادى بالمدرسة وكذلك الاول على مستوى الشهادة الاعدادية حيث تم اهدائهم شهادات تقدير وأجهزة لاب توب تقديرا لجهدهم وتفوقهم الدراسى وليكون دافع لباقى زملائهم للتفوق.

وأوضح محافظ بورسعيد، أن لحظة التكريم ستكون عالقة فى ذهن الطالب على مر الزمان لأنه يحصد جهده وتفوقه فى هذا اللحظة، مؤكدًا أن المحافظة تدعم العملية التعليمية بكل قوة من اجل الارتقاء بمستوى الطلاب ورفع اسم بورسعيد عاليا فى مجال التعليم موكدا بان لدينا ثقة كبيرة فى وجود ابنائنا الطلاب ضمن العشرة الاوائل على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة.