مقتل ارهابيين من حركة “حسم” في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالبدرشين

مقتل ارهابيين من حركة “حسم” في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالبدرشين

أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية مقتل اثنين من العناصر  الإرهابية التابعين لحركة (حسم) المنتمية لتنظيم الإخوان الإرهابى, فى تبادل لإطلاق  النار مع الشرطة بدائرة مركز البدرشين بالجيزة.

وأضاف المصدر الأمني – في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم /السبت/ – أن  معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطنى, أكدتها التحريات السرية, مفادها اختباء اثنين  من عناصر حركة (حسم) الإرهابية داخل أحد الأوكار بالبدرشين.

وتابع إنه عقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة, وبالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة,  وقطاعى الأمن العام والأمن المركزي, تم استهدافهما, إلا أنهما بادرا بإطلاق النار  على القوات, مما اضطرهم إلى مبادلتهما إطلاق النار.  وأسفر تبادل إطلاق النار عن مقتلهما, وعثر بجوار جثتيهما على أسلحة نارية وذخائر,  وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تجدر الإشارة إلى أن منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة قد شهدت – أمس – استهداف ثلاثة  عناصر إرهابية لأحد الأقوال الأمنية, مما أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة, قبل  قيام أحد ضباط الشرطة الذين تصادف مرورهم بمحيط الواقعة بإطلاق النار على الجناة,  الذين فروا هاربين.