وزير التنمية المحلية يعلن فتح باب التقدم لمسابقة قيادات المحافظات

وزير التنمية المحلية يعلن فتح باب التقدم لمسابقة قيادات المحافظات هشام الشريف وزير التنمية المحلية

كتب سيد الخلفاوى

بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى الذى تنظمه وزارة التنمية المحلية، بحضور الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، واللواء حمدى الجزار، الأمين العام للإدارة المحلية، وعدد من مستشارى الوزير وقيادات الوزارة، بديوان عام الوزارة بمنطقة الدقى، للإعلان عن الفصل الثانى من مسابقة قيادات المحليات التى ستعقد لسد الثغرات والعجز بمناصب رؤساء الأحياء والمدن وسكرتيرى العموم وسكرتير عام مساعد.

وأعلن الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، فتح باب التقدم لمسابقة القيادات المحلية بالمحافظات، مشيرا إلى أن باب التقدم سيتم غلقه فى 30 من الشهر القادم، وأنه ستكون هناك مراحل أخرى المسابقة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى تنظمه وزارة التنمية المحلية، بحضور الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، واللواء حمدى الجزار، الأمين العام للإدارة المحلية، وعدد من مستشارى الوزير وقيادات الوزارة، بديوان عام الوزارة بمنطقة الدقى، للإعلان عن الفصل الثانى من مسابقة قيادات المحليات التى ستعقد لسد الثغرات والعجز بمناصب رؤساء الأحياء والمدن وسكرتير عام مساعد.

كانت وزارة التنمية المحلية قد انتهت من الفصل الأول من مسابقة قيادات المحليات، والتى استمرت على مدار عام ونصف تقريباً، حيث بدأت فى عهد الدكتور أحمد زكى بدر الوزير السابق، واستمرت حتى الدكتور هشام الشريف الوزير الحالى.