بالصور| مكرم لوزير الإعلام اليمني: "لنا تاريخ عزيز ونضال مشترك"

بالصور| مكرم لوزير الإعلام اليمني: "لنا تاريخ عزيز ونضال مشترك" جانب من اللقاء

أكد مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن العلاقات بين مصر واليمن تاريخية، وقال "لنا تاريخ عزيز ونضال مشترك ومات لنا شهداء فيها".

كما أوضح مكرم، أن موقف مصر واضح من الحكومة الشرعية باليمن وأنها لن تتأخر في تقديم أي مساعدة للأخوة اليمنيين في أي مجال، قائلا: "لابد من محاربة الإرهاب وتعقب منابعة للقضاء عليه حتى لا يتكرر ما حدث في سوريا والعراق وليبيا"، متمنياً أن تتم التسوية  وإيقاف هذه الحرب في أقرب وقت لأن الشعب اليمني تحمل كثيرا، وما دام هناك حوار بين أبناء الوطن سنصل إلى السلام.

جاء ذلك خلال لقاء مكرم، اليوم، بمعمر الآرياني، وزير الإعلام اليمني  والوفد المرافق له الذي ضم الدكتور محمد مارم السفير اليمني بالقاهرة، صالح الحميدي وكيل وزارة الإعلام اليمني، عرفات مدابش وكيل وزارة الإعلام اليمني، وبيلغ المخلافي المستشار الإعلامي، وأبوبكر أحمد مدير المركز الإعلامي، بحضور أحمد سليم أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

من جانبه، أشاد وزير الإعلام اليمني بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي في تصميمه على محاربة الإرهاب والتطرف، وأضاف الآرياني أنه طالما مصر قوية ومتماسكة فإن المنطقة ستكون أفضل.