البريد تصدر طابعًا تذكاريًا احتفالًا بانتصارات أكتوبر

البريد تصدر طابعًا تذكاريًا احتفالًا بانتصارات أكتوبر

أصدرت الهيئة القومية للبريد، اليوم الثلاثاء، طابعًا تذكاريًا بمناسبة الذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة لتوثيق التضحيات و الإنجازات الهائلة التي تمت فى جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة.

وقال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إن الهيئة حرصت على أن تشارك قواتنا المسلحة والشعب المصري العظيم الاحتفال بالذكري الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة التي قدمت فيها قواتنا المسلحة تضحيات وإنجازات ما زالت تدرس حتى الآن بإصدار طابع بريد تذكاري لتخليد هذه الذكري المهمة في تاريخ الوطن.

وأوضح "الصغير"، أن تصميم الطابع يرمز لذكرى حرب أكتوبر المجيدة ويوجد به صورة النصب التذكارى لشهداء مصر الأبرار بالإضافة إلى صورة رفع الجنود لعلم مصر على الضفة كما يشير الطابع إلى ما تحقق بعد الانتصار في حرب أكتوبر من بناء وتنمية على أرض سيناء في كافة  المجالات التعليمية والصناعية والسياحية ممثلة في جامعة سيناء ومصانع الإسمنت والتنمية السياحية الكبيرة التي تمت على أرض الفيروز كما أن الطابع تم تصميمه بمقاس ٣ سم X ٧,٥ سم أوفسيت متعدد الألوان وقيمته جنيهان. وأضاف رئيس البريد أن هيئة البريد تحرص دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية في المناسبات المهمة والأعياد القومية الكبري تخليدًا لذكري تلك الأحداث المهمة في تاريخ الوطن.