محافظ سوهاج: التنمية الشاملة تعتمد على التعاون بين الجهات الأمنية والشعبية والتنفيذية

محافظ سوهاج: التنمية الشاملة تعتمد على التعاون بين الجهات الأمنية والشعبية والتنفيذية الحوار المجتمعى لمحافظ سوهاج

سوهاج عمرو خلف

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج، أن خطة المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة تعتمد فى الأساس على التعاون والشراكة بين جميع الجهات الأمنية والشعبية والتنفيذية ومشاركة التيارات الشبابية والأحزاب السياسية من أجل المواطن السوهاجى.

جاء ذلك خلال الحوار المجتمعى الذى عقد مساء أمس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بديوان المحافظة مع جميع الأطياف الموجودة بالمحافظة التى تمثل المجتمع السوهاجى من ممثلى الشباب والمرأة وعدد من المواطنين وممثلى الغرفة التجارية وبحضور اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج واللواء عمرو عزمى السكرتير العام للمحافظة والمحاسب كمال شلبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ووكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية.

وأشاد المحافظ بالمبادرات الشبابية والمجتمع المدنى للمساهمة فى الأرتقاء بالخدمات التى تقدم للمواطنين بعد نجاح مبادرة الشباب بجرجا والبلينا لحصر وتركيب لوحات بأرقام مركبات التوك تك وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية وإدارة المرور وكذلك مبادرات النظافة والتجميل.

وأضاف عبدالمنعم انه قد تحقق العديد من المشروعات على أرض المحافظة منها محور كوبرى جرجا - دار السلام وكوبرى طهطا على السكة الحديد بالإضافة إلى عدد من محطات مياه الشرب كمحطة السكساكة بطما ومحطة شطورة وسيتم خلال الربع الأول من السنة الجديدة الانتهاء من مشروع كوبرى طما العلوى على النيل، وانه يتم التنسيق مع أعضاء مجلس النواب فى وضع الخطة لتنمية المحافظة فى شتى المجالات.

وتناول الاجتماع عرض بعض القضايا والمشكلات التى تشغل الرأى العام السوهاجى مع عرض عدد من الحلول للقضاء عليها منها توفير بايكات لنقل الباعة الجائلين بمختلف مدن المحافظة مع تكثيف الحملات التموينية لضبط الاسعار وإزالة الاشغالات من الشوارع والميادين لتحقيق السيولة المرورية واهمية الارتقاء بالخدمات الطبية والتعليمية التى تقدم إلى المواطن السوهاجى .