رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تدشين أسرة حورس وتكريم أبطال أكتوبر

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تدشين أسرة حورس وتكريم أبطال أكتوبر احتفالية بجامعة جنوب الوادي - ارشيفية

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، حفل تدشين أسرة حورس، وتكريم أبطال القوات المسلحة، في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال الدكتور عباس منصور: "فرصة طيبة أن يتزامن تدشين أسرة حورس بالجامعة مع الاحتفال بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة"، ودعا طلاب الجامعة إلى المشاركة في الأنشطة الطلابية وأن يكون هدفهم رفعة شأن مصر وشأن جامعة جنوب الوادي في مختلف المجالات.

ودعا كل من له رؤية وفكر من طلاب الجامعة، أن ينفذها من خلال الأنشطة، وأشار إلى أن الجامعة تنظم العديد من الأنشطة القومية ومنها الملتقى الفني للجامعات وندوات الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ومنافسات كرة السرعة وغيرها والتي نلتقي بها بالجامعات العربية من مختلف البلدان العربية في أرض جامعة جنوب الوادي.

وقال الدكتور محمد أبو الفضل بدران، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن العدو الأوحد لمصر هو الإرهاب ومحاولة خلق اليأس في نفوس الشباب، مضيفا: "يجب أن نحافظ على التفاؤل والأمل والانتماء والإيمان بهذه الأرض"، ووجه التحية لأبطال حرب أكتوبر الذين خلقوا الأمل وحققوا الانتصار، ووجه التحية لمنتخب مصر القومي بقيادة محمد صلاح الذين قاوموا اليأس أيضا وأسعدوا الشعب.

وأكد الدكتور شحاتة غريب، عميد كلية الحقوق ومنسق أسرة حورس، أن هدف الأسرة خدمة الطالب وتنمية مهاراته وتدعيم الانتماء لمصر.