أهالي أبوسلطان بالإسماعيلية يستغيثون من والد ضابط شرطة أغلق الطريق العام

أهالي أبوسلطان بالإسماعيلية يستغيثون من والد ضابط شرطة أغلق الطريق العام اللواء مجدي عبد الغفار

استغاث أهالي وعائلات ومشايخ منطقة الربايعة التابعة لقرية أبوسلطان بدائرة مركز فايد بمحافظة الإسماعيلية، باللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وذلك بعد قيام والد ضابط شرطة بإغلاق الطريق العام ومنع مرور السيارات الوصول إلى منازلهم أو الأراضي التي يمتلكونها.

وأكد الأهالي أنهم قاموا بتحرير محضر بالواقعة ضد والد ضابط الشرطة ويدعي، عبد الصمد . م " حيث إنه قام بوضع أعمدة خرسانية في الطريق العام ومنع مرور السيارات إلى منازلهم، ثم توجهوا إلى رئيس قرية أبوسلطان وقاموا بتقديم شكاوي، وعلي الفور قامت الأجهزة التنفيذية بالقرية بإزالة تلك التعديات وفتح الطريق، وسط فرحة عارمة من الأهالي.

وأشار أهالي الربايعة إلى أنه بعد يوم واحد من فتح الطريق قام والد ضابط الشرطة، بإغلاق الطريق ومنع مرور السيارات إلى منزلنا والأراضي التي نمتلكها أيضًا، بالإضافة إلى قيامه باستعانة بعدد من البلطجية والخارجين عن القانون لتهديد الأهالي، وأوضح الأهالي أننا توجهنا إلى رئيس مباحث مركز شرطة فايد وعرضنا شكوانا ولكن لا حياة لمن تنادي .

وطالب أهالي منطقة الربايعة اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بزيارة عاجلة إلى المنطقة وذلك للوقوف بنفسه، على أرض الواقعة والابتعاد عن التقارير المكتوبة التي لا تمس الحقيقة بشيء، حتي يعلم الجميع أن لا أحد فوق القانون.