النيابة تطلب التحريات حول وفاة نجل رجل أعمال أثناء مشاهدته مباراة كرة قدم

النيابة تطلب التحريات حول وفاة نجل رجل أعمال أثناء مشاهدته مباراة كرة قدم جثة - صورة أرشيفية

كتب أحمد الجعفرى

طلبت نيابة البدرشين تحت إشراف المستشار حاتم فضل المحامي العام للنيابات، تحريات الأجهزة الأمنية حول مصرع طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، أثر سقوطه من أعلى سور خاص بمركز شباب بقرية "مني الأمير" بالبدرشين، للوقوف على ظروف وملابسات وفاته، كما طلبت تقرير الطب الشرعى الخاص بالوفاة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أنه أثناء متابعة الطفل لأحد مباريات كرة القدم من أعلى سور خاص بمركز شباب، أختل توازنه وسقط على أسياخ حديدية بقطعة أرض معدة للبناء، فأصيب بقطع فى القدم اليمني، ونزيف داخلي، تم نقله إلى المستشفى ولكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

واستمعت النيابة لأقوال والد الطفل، الذى لم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته، مؤكداً على عدم وجود خصومة بينه وبين أحد قد تدفعه للتخلص من نجله، وبناء عليه أصدرت النيابة قراراً بدفن الطفل، بعد انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف عليه وكتابة تقرير بأسباب الوفاة.

تلقى رئيس مباحث الحوامدية بلاغا من رجل أعمال أفاد فيه بمصرع ابنه البالغ من العمر 10 سنوات، وبإجراء التحريات تبين أن الطالب أثناء صعوده سور مركز شباب قرية منى الأمير اختل توازنه وسقط على أسياخ حديدية مما أسفر عن إصابته ومفارقته الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.