رئيس الوزراء يبدأ زيارة تفقدية لمحافظة الإسكندرية

رئيس الوزراء يبدأ زيارة تفقدية لمحافظة الإسكندرية

بدأ المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء, زيارة تفقدية لمحافظة الإسكندرية عقب انتهاء الاحتفال الذي حضره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد القوات البحرية الخمسين ووصول أخر قطعة بحرية تسلمتها القوات البحرية مؤخرا.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الوزراء مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية, وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بحضور وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف حيث يستمع, خلال الاجتماع, إلى الملاحظات ومشكلات المحافظة والخطوات التي تقوم بها الأجهزة التنفيذية واستكمال المشروعات القائمة وما يتعلق من إجراءات خاصة بتقديم الخدمات للمواطنين.

ومن المقرر أن تشمل الزيارة, أيضا, مبنى محافظة الإسكندرية وتفقد محطة التنقية الشرقية للصرف الصحي, وتفقد المنشأت التي تم الانتهاء منها لنادي الاتحاد السكندري الجديد بمنطقة أبيس, كما يعقد في نهاية الزيارة مؤتمرا صحفيا للوقوف على أهم المشروعات التي تقام بالمحافظة في إطار الخطط الحكومية في هذا الشأن.

يذكر أن تفقد محطة التنقية الشرقية يأتي في إطار حرص الحكومة على اتخاذ الإجراءات ومتابعة الاستعدادات الواجب اتخاذها قبيل فصل الشتاء المقبل, لمواجهة موسم الأمطار والسيول بعد تحديثها ورفع كفاءتها.