محافظ الغربية يشارك في أولى جلسات المجلس الشعبي بحي العجيزي بطنطا

محافظ الغربية يشارك في أولى جلسات المجلس الشعبي بحي العجيزي بطنطا

شارك محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر في انعقاد أولى جلسات المجلس الشعبي بحي العجيزي بمدينة طنطا، الجمعة، بحضور أعضاء المجلس التنفيذي ومجلس النواب عن دائرة بندر طنطا، وذلك لحل جميع مشاكل المواطنين بحضور جميع وكلاء الوزارات المختصة.

وطالب اللواء صقر ـ خلال مشاركته في أولى جلسات المجلس الشعبي ـ بتشكيل لجنة تضم خمس أفراد من أهالي حي العجيزي لعرض المشكلات عليه شخصيا بصفة شهرية، وكذا عرض ما تم حله من مشكلات.

وأصدر المحافظ توجيهات لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمقابلة أهالي العجيزي غدا بمكتبة بمديرية التضامن الاجتماعي ودراسة شكواهم والعمل على حلها.

كما أصدر اللواء أحمد ضيف صقر قرارا بتخصيص أرض على مساحة 200 متر لإنشاء جمعية تعاونية لصرف السلع التموينية لأهالي حي العجيزي، وأصدر توجيهاته لوكيل وزارة التموين بزيادة عدد المنافذ التموينية الثابتة والمتحركة بالحي، وكذلك سرعة العمل على إنشاء وحدة اسعاف ووحدة مطافي لخدمة أهالي الحي.

من جهته، أوضح رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة خلال مشاركته في الجلسة أنه من المقرر الإنتهاء من إنشاء مدرسة العجيزي أول يونيو 2018 لتخفيف الكثافة الطلابية وحلها، وبناء مدرسة الشهيد نبيل وقاد بتكلفة 20 مليون جنيه، والانتهاء منها شهر أغسطس 2018 لتكون مستعدة لاستقبال الطلاب بداية من العام الجديد.