والد الشهيد أحمد شوشة: كان نجلي الوحيد.. «ولو عندي 10 هقدمهم لمصر»

والد الشهيد أحمد شوشة: كان نجلي الوحيد.. «ولو عندي 10 هقدمهم لمصر»

قال حافظ شوشة، والد الشهيد ملازم أول أحمد شوشة، إن الشهيد كان نجله الوحيد، متابعًا: «لو كان عندي 10 أبناء كنت هقدمهم كلهم لمصر، مصر جميلة أوي، وتستحق تأخذ مننا أكثر من كدا».

وأضاف والد الشهيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مع الإعلامية لميس الحديدي، مساء السبت، أن نجله تطوع بكامل إرادته في الأمن المركزي، حيث كان يرغب بالانضمام إلى القوات الخاصة، مستطردًا: «ابني كان عاوز ينضم للعمليات الخاصة، لما سألته ليه، قالي عشان أتعامل مع الناس اللي ميعرفوش ربنا، كان يقصد الإرهابيين».

وذكر أن آخر منشور نشره الشهيد على حسابه الشخصي عبر «إنستجرام»، كانت صورة له مكتوب عليها «أحلى 24 ساعة في الواحات، واللي جاي أحلى».

وتابع: «نحتسبه عند الله شهيدًا»، مطالبًا وزير الداخلية بالأخذ بالثأر، واسترداد حق كل الأرواح التي زُهقت من أجل حماية الوطن.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن استشهاد 17 من قوات الأمن ومقتل وإصابة 15 إرهابيًا، أثناء مداهمة إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق «أكتوبر-الواحات»، بمحافظة الجيزة، بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من هذه المنطقة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية.