حبس 3 متهمين بخطف مواطن سوري في مدنية نصر

حبس 3 متهمين بخطف مواطن سوري في مدنية نصر

أمرت نيابة مدينة نصر أول برئاسة المستشار أحمد لبيب، وبإشراف المستشار أحمد بدوي، المحامي العام الأول لنيابات مدينة نصر، حبس 3 أشخاص متهمين بخطف مواطن سوري، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وبحسب التحقيقات التي أجراها المستشار مروان إبراهيم، وكيل نيابة أول مدينة نصر، أن رجال مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، تلقوا بلاغًا من الأهالي بسماعهم استغاثة أحد الأشخاص أثناء قيادته سيارته في شارع عبد الرازق السنهوري دخل في مطاردة سيارة أشخاص معهم مواطن سوري، يستغيث، وتمكن بمساعدة الأهالي من إيقاف السيارة، والقبض على المتهمين وتسليمهم إلى الشرطة.

ومن خلال الفحص والتحريات التى أجراها المقدم وائل غانم، رئيس المباحث، تبين أن السيارة يستقلها كل من «عبد الله ع.»، 30 عامًا، صاحب مصنع ملابس، سوري الجنسية، وبصحبته «علي م.»، 22 عامًا، عاطل، وضبط بحوزته فرد روسي، و«محمود ب.»، 25 عامًا، عاطل.

وقال المجني عليه، صاحب مصنع الملابس، إنه أثناء استقلال سيارته أمام مصنعه بمدينة نصر، ظهر المتهمون بالسلاح الناري، وأجبروه على استقلال سيارتهما، ثم قيداه بالحبال، إلا أنه استغاث بالمواطنين في الشارع وتمكنوا من إنقاذه.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة، لرغبتهم في مساومة أسرة صاحب المصنع على دفع مبلغ مالي ضخم فدية مقابل إطلاق سراحه.