الحكومة تنفى صدور قرار بنقل مدينة الإنتاج الإعلامى للعاصمة الإدارية الجديدة

الحكومة تنفى صدور قرار بنقل مدينة الإنتاج الإعلامى للعاصمة الإدارية الجديدة مجلس الوزراء

كتب هند مختار

قال مركز معلومات مجلس الوزراء، إن العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى تداولت أنباء تفيد بصدور قرار حكومى بنقل مدينة الإنتاج الإعلامى إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وقد قام المركز بالتواصل مع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، والذى نفى تلك الأنباء جملةً وتفصيلاً، مؤكدًا أن المدينة الحالية والتى يقع مقرها بمدينة السادس من أكتوبر ستظل كما هى.

وأوضح هيكل أن كل ما تسعى إليه الشركة هو توسيع استثماراتها بإنشاء منطقة استديوهات مصغرة لخدمة القنوات صالحة للأغراض الإخبارية فقط، بمساحة لا تتجاوز 5% من مساحة المدينة الأصلية.

كما أشار هيكل إلى أن فكرة إنشاء امتداد للمدينة فى العاصمة الإدارية هو أمر خاضع حاليًا للدراسة بواسطة مجلس إدارة المدينة، ولن يتم البدء فى المشروع إلا بعد الانتهاء من دراسات الجدوى الاقتصادية له، مؤكدًا حرص مدينة الإنتاج الإعلامى الدائم على التطوير والتجديد المستمر لتقديم محتوى إعلامى متميز ينافس دول العالم.

ويذكر أن مدينة الإنتاج الإعلامى تمتلك 15 منطقة تصوير مفتوحة، بالإضافة إلى 6 مجمعات للاستوديوهات تشمل استوديوهات بمساحات متنوعة.