وزير السياحة يستقبل ملكة جمال الكون خلال زيارتها للأهرامات

وزير السياحة يستقبل ملكة جمال الكون خلال زيارتها للأهرامات وزير السياحة خلال استقباله ملكة جمال الكون

استقبل يحيى راشد وزير السياحة، مساء أمس إيريس ميتيرير Iris Mitterare ملكة جمال الكون في أثناء جولتها بمنطقة الأهرامات، وشارك في اللقاء النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب.

وتأتى هذه الزيارة ضمن البرنامج السياحي الذي نظمته هيئة تنشيط السياحة لملكة الجمال، والذي شمل مدينة الإسكندرية والأهرامات والمتحف المصري بالتحرير.

وأعربت ملكة الجمال، عن سعادتها بزيارتها لمصر التي تعتبرها بمثابة حلم لها، مؤكدة على شعورها بالآمان في أثناء هذه الزيارة، مشيرة إلى حبها للحضارة المصرية القديمة التي تعرفت عليها وأحبتها من خلال والدها الذى كان أستاذا للتاريخ، مؤكدة ولع الفرنسيين بالحضارة المصرية القديمة ورغبتهم في التعرف بشكل أكبر على هذه الحضارة.

ومن المقرر، أن تروج "إيريس ميتيرير بالترويج لزيارة مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي من خلال دعوة متابعيها لزيارة المقاصد السياحية المصرية.

جدير بالذكر، أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة تنشيط السياحة التي تتضمن دعوة وتنظيم زيارات لمشاهير العالم في كافة المجالات ليكونوا سفراء للسياحة المصرية عند عودتهم إلى بلادهم، من خلال نقل صورة حقيقية عن التجربة السياحية التي عايشوها، ما يجعل من هذه الزيارات أداة ترويجية هامة للسياحة المصرية.