اتحاد المستثمرين يعلن دعمه ومشاركته فى حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي

اتحاد المستثمرين يعلن دعمه ومشاركته فى حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي محمد فريد خميس

كتب- هانى الحوتى

من واقع المسئولية الوطنية والرغبة في غدٍ أفضل، أعلن اتحاد المستثمرين دعمه ومشاركته فى حملة "علشان تبنيها"، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وقال الاتحاد إن قراره نابع من حجم العطاء الذي قدمه الرئيس لانتشال مصر، والخروج بها من قبضة الضياع ، التي كانت تحاك بها، وكذلك للجهد الكبير الذي بذله، لرفع قدرات مصر الاقتصادية ومن ثم السياسية.

وقال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، فى بيان له، إنهم يدعمون ترشح السيسي لفترة ثانية، بسبب الإنجازات الكثيرة ، التي حولت الأحلام إليّ حقائ ، وسيتوقف التاريخ طويلاً أمام هذا الكم من الإنجازات ، في هذه المدة القصيرة، وأيضا للمشروعات التي تخطو مسرعةً، معلنةً عن بناء حضارة جديدة ودولة حديثة.

وشدد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، على وقوفهم خلف الرئيس، داعمين ومساندين، ليس بالعاطفة فقط، وإنما بالمشاركة، لتحقيق أهداف مصر، وما تصبو إليه، مضيفا:" إننا متفائلون مثله تماماً بأن القادم أفضل، وقد بدأت بشارات برنامج الإصلاح الاقتصادى".

ودعا الاتحاد، جميع المصريين إلى بث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصرى، والعمل بروح الفريق الواحد، وإيثار الوطن عما سواه، والتحلى بالصبر حتى تؤتى الجهود ثمارها المرجوة .

وعدد الاتحاد أسباب دعمه لترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية، أبرزها، من أجل الحفاظ على الاستقرار المتحقق، ومواصلة الإصلاح والتنمية والبناء، من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، ودحر الإرهاب، ومكافحة الفساد، من أجل الثار لحق الشهيد، وتضميد جراح المكلومين، من أجل بناء مصر، مصر القوية الأبية "مصر التاريخ".

وتابع فريد خميس، :"من أجل مصر، نطالبه باستكمال المسيرة، ومواصلة النجاح، وذلك بالترشح لفترة رئاسية جديدة ، سيكون لها-  بلا شك - أبلغ الأثر فى تحقيق المزيد من الأمن والتنمية والاستقرار" .