إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم 5 سيارات على «دائري قليوب»

إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم 5 سيارات على «دائري قليوب»

أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة إثر اصطدام 5 سيارات بمنطقة نزلة أم بيومي على الدائري بمركز قليوب نتيجة السرعة الزائدة ، وتم رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها بعد توقفها لمدة ساعة ونقل المصابين لمستشفى قليوب الجديد ، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا مساء اليوم الخميس من اللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية بوقوع حادث في نزلة أم بيومي على الدائري بين 5 سيارات.

انتقل العميد نبيل عدلي وكيل مرور القليوبية إلى موقع الحادث وتبين من المعاينة وقوع تصادم بين سيارة نقل و٢ ملاكي وأخرى ربع نقل وميكروباص بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد قائدي السيارات ، وأسفر الحادث إصابة 6 أشخاص تم نقلهم جميعا إلى مستشفى قليوب.

وفي بني سويف ، لقى شاب مصرعه صدمه قطار الصعيد ، وأوضح بيان لمديرية الصحة ببني سويف أن مرفق الإسعاف تلقى بلاغا من غرفة عمليات الطوارئ بوفاة شاب يدعى سيد عبد العظيم حماد 30 سنة من مركز أهناسيا أثناء عبوره مزلقان القطار بمنطقة الغمراوي بمدينة بني سويف أثناء قدوم القطار ، وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة المستشفى الجامعي.