عبد العال يلتقي وفد الجالية المصرية في نيويورك

عبد العال يلتقي وفد الجالية المصرية في نيويورك على عبدالعال

التقى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والوفد المرافق له، وفد الجالية المصرية بنيويورك، في إطار عشاء عمل بدار السكن الخاصة بالسفير هشام النقيب، القنصل المصري بنيويورك، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

خلال اللقاء، وجه الدكتور علي عبد العال وأعضاء الوفد المرافق الشكر إلى وفد الجالية المصرية، وأعرب عن خالص تقديره للدور الكبير، الذي قامت وتقوم به الجالية المصرية في دعم مصر.

وشدد -وأعضاء الوفد البرلماني- على أهمية هذا اللقاء وغيره من اللقاءات المماثلة في بناء جسور التواصل والتفاهم بين المصريين في الخارج ووطنهم الأم.

كما أكد دور أبناء مصر بالخارج في تصحيح الصورة المغلوطة التي قد تنقلها بعض وسائل الإعلام عن حقيقة الوضع الداخلي في مصر، مؤكداً أهمية دورهم، ليس فقط كسفراء لمصر في الخارج، بل كجنود مدافعين عنها أمام ما قد تتعرض له من حملات تشويه متعمدة من جانب بعض الأطراف في الداخل والخارج.

ومن جانبهم، أكد أعضاء وفد الجالية المصرية على اعتزازهم بهذا اللقاء، وتقديرهم الكبير لحرص الدكتور عبدالعال والوفد المرافق له على الالتقاء بهم، والاستماع إلى رؤاهم تجاه مختلف قضايا وطنهم الأم مصر.