التحريات: قتلة حلاق بولاق استخدموا مياه بالكهرباء فى تعذيبه حتى الموت

التحريات: قتلة حلاق بولاق استخدموا مياه بالكهرباء فى تعذيبه حتى الموت جثة - أرشيفيه

كتب بهجت أبو ضيف

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة فى حادث مقتل صاحب محل حلاقة على يد 4 أشخاص ببولاق الدكرور، أن المتهمين استدرجوه لمنزل أحدهم، لارتباطه بعلاقة صداقة به، بسبب اعتداء المتهم جنسيا على ابنة أحد الجناة، متخذين قرار بتعذيبه للانتقام منه.

وتوصلت التحريات أن المتهمين استخدموا سلك كهرباء وتم توصيله بكوب يحتوى على مياه، ثم وضعوا يد المجنى عليه فى المياه لإصابته بصعق كهربائى، واعتدوا عليه بالضرب باستخدام "كرباج"، حتى فقد وعيه.

وأكدت التحريات أن صاحب المنزل حاول نقل المجنى عليه إلى المستشفى، واستدعى والدة الضحية وشقيقته، إلا أنه تأكد من مفارقته الحياة، ووجهت والدة الضحية اتهاما له بقتله، فألقى رجال المباحث القبض عليه، واعترف المتهم بالاشتراك فى ارتكاب الجريمة، وأرشد عن باقى المتهمين، ليلقى رجال المباحث القبض عليهم.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد بمقتل صاحب محل حلاقة على يد 4 من أصدقائه، وكشفت أقوال والدة المجنى عليه، أن المتهمين استدرجوه لمنزل أحدهم واعتدوا عليه بالضرب، ثم استخدموا سلك فى توصيل الكهرباء لجسده حتى فارق الحياة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط أحد المتهمين، وبمواجهته اعترف باشتراكه مع المتهمين الهاربين فى ارتكاب الواقعة، بسبب اعتداء المجنى عليه جنسيا على ابنة أحد المتهمين الهاربين، والتى تبلغ من العمر 4 سنوات، وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث من ضبط باقى المتهمين، وحرر محضرا بالواقعة، وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها لضبط الهاربين، وباشرت النيابة التحقيق.