التحقيق مع عامل متهم بقتل عشيق زوجته بعدما وجده داخل دولاب غرفة نومه

التحقيق مع عامل متهم بقتل عشيق زوجته بعدما وجده داخل دولاب غرفة نومه خيانة زوجية - أرشيفية

كتب سليم على

تباشر نيابة حوادث شمال الجيزة، التحقيق مع عامل لاتهامه بقتل عشيق زوجته طعنا بسلاح أبيض، بعد ضبطه داخل دولاب غرفة نومه.

تحقيقات المستشار محمود سكر مدير نيابة الحوادث، كشفت تلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز كرداسة، بلاغا من بعض الأهالى بمنطقة برك الخيام يؤكدوا قيام عامل بالتعدى على عشيق زوجته وقتله طعنا بسلاح أبيض، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين وجود جثة " عبد الحميد . ض " 28 عام، عاطل، مصاب بطعنات، وبالتحرى تبين أن القاتل يدعى "عمرو. م"، 28 عام عامل، وقد تخلص من المجنى عليه بعدما تمكن من ضبطه داخل دولاب غرفة نومه، وتبين أنه على علاقة غير شرعية بزوجته " فاطمة ".

وأشارت التحقيقات، إلى أن المجنى عليه كانت بينه وبين الزوجة الخائنة قصة حب منذ سنوات، وقد تقدم لخطبتها منذ فترة، ولكن أسرتها لم توافق على ذلك، خاصة بعدما ادركوا أن المجنى عليه عاطل وليس لديه عمله، ومع مرور الوقت تزوجت من المتهم منذ 3 أشهر وانتقلت للعيش معه، ولم تنهى علاقتها بالمجنى عليه " عبد الحميد "، واتفقوا على تجديد علاقتهم مرة أخرى، وكانت الزوجة على تواصل معه وطلبت منه أن يأتى لمنزلها خلال فترة عمل زوجها، واستمرت العلاقة بينهم لفترة حتى يوم الواقعة عاد الزوج من عمله مبكرا.

وعندما سمعت صوته أخفت عشيقها فى دولاب غرفة النوم، وعندما دخل الزوج إلى الغرفة لاحظ صدور أصوات من الدولاب ففتحه وهنا كانت المفاجأة فقد عثر على العشيق بداخله، فالتقط سكين وقام بطعنه حتى سقط غارقا فى دمائه، وتم القبص عليه، وباشرت النيابة التحقيق.