محافظ البحر الأحمر يكلف ببحث سبل استغلال أراضى الدولة المستردة

محافظ البحر الأحمر يكلف ببحث سبل استغلال أراضى الدولة المستردة جانب من الاجتماع

البحر الأحمر - عماد عرفة

عقد مساء أمس الاثنين اللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد لمحافظة البحر الأحمر اجتماعا لبحث سبل استغلال أراضى الدولة المستردة والتى تمت إزالة التعديات من عليها. و حضر الاجتماع الذى عقد بديوان عام محافظة البحر الأحمر، رؤساء المدن وأعضاء الإدارات الهندسية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع آخر الحملات التى تخص استرداد أراضى الدولة ومتابعة عمليات إزالة التعديات عليها وطرق الاستفادة منها فى القريب العاجل فى جميع مدن وأراضى المحافظة. وأكد سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر، فى بيان للمحافظة أنه يجب تنفيذ تعليمات المحافظ التى أوضحها من قبل بأن الجميع أمام القانون سواء، وأنه يجب على رؤساء مجالس المدن بضرورة مراعاة كافة الحالات الإنسانية وكذلك دور الجهاز الإدارى بالدولة يتمثل فى تقديم الخدمات لجميع المواطنين.

يذكر أن محافظ البحر الأحمر أوضح من قبل أن توجيهات رئيس الجمهورية سيتم تنفيذها بحزم، من خلال التنسيق الكامل مع الشرطة والقوات المسلحة، حيث أن الدولة لن تسمح بزعزعة هيبتها من خلال محاولة بعض الخارجين على القانون ممارسة أعمال البلطجة والتعدى، سواء كانت على أراضى الدولة أو الطرق أو الوحدات السكنية، لتنظيف كل جيوب التعدى بمختلف مدن المحافظة.