الكهرباء: تخريج 17 متدرباً من دولة فلسطين فى دورات حول مؤشرات الطاقة

الكهرباء: تخريج 17 متدرباً من دولة فلسطين فى دورات حول مؤشرات الطاقة الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء

رحمة رمضان

شهد اليوم الخميس المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر وعدد من قيادات القطاع احتفالية تخريج 17 متدرباً من دولة فلسطين فى دورتين تدريبيتين تحت عنوان " كيفية تحقيق توازن الطاقة ومؤشرات الطاقة "، و" المراجعة الفنية الداخلية ".

أوضح المهندس جابر أن هذه الدورات تهدف للمساهمة فى تنمية الموارد البشرية الفلسطينية فى مجال الكهرباء لتحسين الخدمة المقدمة فى الأراضى الفلسطينية،ومن أجل تحقيق هذا الهدف فقد قامت الشركة القابضة لكهرباء مصر بتقديم 16 برنامج تدريبى فى المجالات الفنية والإدارية لـ 116 متدرباً فلسطينياً من العاملين بشركة الكهرباء الفلسطينية المحلية خلال الثلاثة أعوام الماضية.

وأكد المهندس جابر على حرص قطاع الكهرباء والطاقة المصرى على تحقيق أعلى استفادة ممكنة من هذه الدورات التدريبية لدعم وتعزيز العلاقات الثنائية وتقوية التعاون مع دول الجوار بما يعود بالنفع على كافة الأطراف.

وأعرب المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التى يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المصرى فى إعداد وتنظيم الدورات التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى منها مؤكدين على أنهم سيعملون على نقل الخبرة التى اكتسبوها من مصر إلى بلادهم والتى تم من خلالها المزج بين التدريب النظرى والعملى وكذلك الزيارات الميدانية لمشروعات الكهرباء على أرض مصر.