الرئيس السيسى يكرم عدداً من المشاركين فى منتدى شباب العالم

الرئيس السيسى يكرم عدداً من المشاركين فى منتدى شباب العالم السيسى

كتب أحمد عبد الرحمن

كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسى عدداً المشاركين فى ختام منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وكان من بين المكرمين، من سيريلانكا أنوكا بريمروز أصغر عضو منتخب ممثلا لآسيا والمحيط الهادى فى المجلس الاستشارى للشباب بالأمم المتحدة، وأصغر فتاة تحصل على جائزة الكومنولوث للشباب للتميز فى التنمية.

وكرم الرئيس،الشاب محمد على مقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، من أشهر مصممى المؤثرات البصرية فى هوليود، وهو من المصريين القلائل الذين اقتحموا هذا المجال على مستوى العالم، وكذلك من مالاوى راشيل سيباندى، رائدة أعمال ومؤسسة اول مركز للتكنولوجيا فى مالاوى وهى حاضنة لشركات التكنولوجيا الناشئة.

كما تم تكريم يوسف صادق مقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية، مؤلف موسيقى وموزع وقائد أوركسترا واشتهر بتوزيع الأغانى الوطنية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكرّم الرئيس محمد الحسينى أول سباح من ذوى متلازمة داون حاول عبور بحر المانش، واجتاز 16 كم سباحة فى 7 ساعات متواصلة فى محاولة عبور المانش بين إنجلترا وفرنسا.

كما تم تكريم لمياء حجى بشار، الفتاة السورية، ومحمود وائل العبقرى المصرى، ومحمود شلبى، حاصل على شهادات علمية فى تأهيل النفسى، وتوماس فر، وغادة والى مصممة الجرافك مصرية، مينا ليشع بخيت مصرى، ووالدة الفقيد عبد الوهاب يسرى، الذى رحل خلال التحضير لمنتدى شباب العالم، السيدة كريمة محمود.