حسين زين: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية للتواصل بين شباب العالم

حسين زين: منتدى شباب العالم فرصة حقيقية للتواصل بين شباب العالم حسين زين

كتب خالد إبراهيم

أعرب حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام عن سعادته وفخره بنجاح فعاليات منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

وأضاف أن القيادة الوطنية الحكيمة الواعية التى تعمل لمصلحة مصر وشعبها وتدعم شبابها وتؤمن بقدراتهم على إحداث التغيير وبناء مستقبل أفضل لوطننا الحبيب.

وقال زين إن التنظيم الرائع للمنتدى والمشاركة القوية جميعها تعبر عن الصورة الحضارية لمصر ومكانتها الإقليمية والدولية، وأن مصر أرض السلام والمحبة والتعايش السلمى والبناء والتعمير، وأضاف زين أن المنتدى فرصة حقيقة للتواصل بين شباب العالم وتبادل الرؤى والأفكار والثقافات واكتساب المزيد من الخبرات، كما كان فرصة جيدة لينقل الضيوف لبلدانهم صورة حقيقة عن مصر وحضارتها العريقة وشعبها الكريم وأنها بلد الأمن و الأمان.

وأكد زين أن الإعلام الوطنى يبذل كل جهد لمساندة مؤسسات الدولة المصرية فى سعيها للبناء وتحقيق مستقبل أفضل للمواطن ومن أجل رفعة وطننا الحبيب.

ووجه حسين زين الشكر والتحية لكل فرق عمل التغطية الإعلامية لمنتدى شباب العالم؛ لما بذلوه من جهد رائع فى التغطيات الحية والمباشرة لكل فعاليات المنتدى وأثنى حسين زين على التغطية المتميزة الاحترافية التى قامت بها فرق العمل من مذيعين ومراسلين وفنيين وإداريين من قطاعات الهيئة مسموع ومرئى وهندسى والذين قاموا بتقديم التقارير والفترات الإخبارية التى تناولت فعاليات المؤتمر بمهنية واحترافية وعرض صورة مشرفة اشادت بها أيضا بعض وسائل الإعلام العربية والعالمية.