ربة منزل تقتل زوجها وتقطع جثته وتحرقها.. اعرف التفاصيل

ربة منزل تقتل زوجها وتقطع جثته وتحرقها.. اعرف التفاصيل سكين - أرشيفية

سوهاج - محمود مقبول

لم تشفع له العشرة ولا الطفلتين منار 7 سنوات وصفاء 4 سنوات قلدت صابرين ذات الثمانية والعشرين عاما فيلم المرأة والساطور الذى كانت بطلته الفنانة نبيلة عبيد وقامت ربة المنزل بالتعدى على زوجها بآلة حادة حتى فارق الحياة، ولم تكتفى بذلك بل قطعته إلى أجزاء ووضعت كل جزء داخل جوال ودفنت تلك الأجزاء بحفر متقاربة داخل حوش المنزل وتركته وفرت هاربة إلى محافظة الإسكندرية، وظلت الجثة على حالها لمدة 5 أيام متتالية حتى ظهرت الرائحة ووصلت إلى المارة والمنازل المجاورة مما جعلهم يتقدمون ببلاغات عن انبعاث رائحة كريهة وأن صاحب المنزل منذ دخوله للمنزل لم يخرج ولم يشاهده أحد.

تلقى اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد هيمن دراز مأمور مركز شرطة طهطا يفيد بورود بلاغ لضباط وحدة مباحث المركز عن وجود رائحة كريهة تخرج من أحد المنازل بقرية الخاذندارية دائرة المركز وأن صاحب المنزل لم يخرج منذ دخوله للمنزل منذ 5 أيام.

وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية والذى قرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستئذان النيابة العامة ودخول المنزل والبحث عن مصدر الرائحة.

تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية وقاده العقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال وتوصلت جهود الرائد أحمد أبوسديرة رئيس مباحث مركز شرطة طهطا والنقيب عمر أبوعقرب معاون أول مباحث المركز والنقيب محمد دياب ضابط مباحث المركز عقب دخول المنزل فى حضور الأهالى وتتبع مصدر الرائحة الكريهة العثور على جثة مقطعة ومقسمة إلى أجزاء داخل 3 أجولة ومدفونة بحوش المنزل وتبين طبقا لشهادة الأهالى أن الجثة تخص "محمد. ع. ع" 35 سنة نقاش ويقيم بناحية الخاذندارية، حيث وجدت أجزاء الجثة فى حالة تعفن.

كما توصلت التحريات أيضا أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته "صابرين. إ. ا" زوجته وأنها قامت بالهرب إلى محافظة الإسكندرية تم الدفع بمأمورية تمكنت من ضبط المتهمة بالتعاون مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام.

وبمواجهة المتهمة بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة بسبب وجود خلافات عائلية مستمرة بينهما وأنها قامت بالتعدى عليه بالضرب على رأسه بآلة حادة حتى فارق الحياة وبعدها قامت بتقطيع جثته إلى أجزاء وأحضرت 3 أجولة ووضعت كل جزء من أجزاء جسم زوجها داخل تلك الأجولة وقامت بحفر 3 حفر ودفنت بها الأجولة وتركتها وغادرت المنزل إلى الإسكندرية برفقة نجلتيها منار وصفاء، تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.