حبس زوجة 4 أيام لقتلها زوجها وتقطيع جثته وضعتها فى أجولة بسوهاج

حبس زوجة 4 أيام لقتلها زوجها وتقطيع جثته وضعتها فى أجولة بسوهاج جثة - صورة أرشيفية

سوهاج - محمود مقبول

قررت النيابة بطهطا فى سوهاج، حبس صابرين.ا.ا، ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك عقب قيامها بقتل زوجها وتقطيع جثته إلى أجزاء ووضعها داخل أجولة ودفنها بحوش المنزل بسبب خلافات عائلية بينهما بناحية قرية الخذندارية شرق دائرة مركز طهطا.

ترجع الواقعة عقب تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا شمال محافظة سوهاج، من كشف غموض اختفاء نقاش من منزله بناحية قرية الخزندارية دائرة المركز، وورود بلاغ من الأهالى عن انبعاث رائحة كريهة من منزله، حيث تبين قيام زوجته بقتله وتقطيعه ووضعه داخل عدد من الأجولة ودفنه بحوش المنزل، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغاً من العميد هيمن دراز مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ لضباط وحدة مباحث المركز عن وجود رائحة كريهة تخرج من أحد المنازل بقرية الخذندارية دائرة المركز وأن صاحب المنزل لم يخرج منذ 5 أيام.

وعلى الفور تم إخطار اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والذى قرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستئذان النيابة العامة ودخول المنزل.

وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، وقاده العقيد ياسر صلاح رئيس فرع بحث الشمال، وتوصلت جهود الرائد أحمد أبوسديرة رئيس مباحث مركز شرطة طهطا والنقيب عمر أبوعقرب معاون أول مباحث المركز والنقيب محمد دياب ضابط مباحث المركز، عقب دخول المنزل فى حضور الأهالى وتتبع مصدر الرائحة الكريهة العثور على جثة مقطعه ومقسمة إلى أجزاء داخل 3 أجولة ومدفونة بحوش المنزل، وتبين طبقاً لشهادة الأهالى أن الجثة تخص محمد.ع.ع، 35 سنة نقاش ويقيم بناحية الخزندارية، حيث وجدت أجزاء الجثة فى حالة تعفن.

كما توصلت التحريات أيضاً أن وراء ارتكاب الواقعة زوجته صابرين.إ.ا، وأنها قامت بالهرب إلى محافظة الإسكندرية تم إعداد مأمورية لضبط المتهمة بالتعاون مع العميد منتصر عبدالنعيم رئيس فرع الأمن العام، وتم ضبطها وبمواجهتها بما توصلت إليه التحريات اعترفت بارتكابها الواقعة تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق.