موجز أخبار 10 مساء.. 70 ألف فرصة عمل لأبناء المستفيدين من "تكافل وكرامة"

موجز أخبار 10 مساء.. 70 ألف فرصة عمل لأبناء المستفيدين من "تكافل وكرامة" غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى

إضافة تعليق

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: تعقد غادة  غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، غدا الأربعاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن 70 ألف فرصة عمل ضمن برنامج "فرصة" للتشغيل وتوقيع بروتوكولات تعاون بين الوزارة وعدد من شركات القطاع الخاص لتشغيل أبناء الأسر المستفيدة من "تكافل وكرامة".

التضامن" تعلن عن 70 ألف فرصة عمل لأبناء الأسر المستفيدة من تكافل وكرامة

تعقد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، غدا الأربعاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن 70 ألف فرصة عمل ضمن برنامج "فرصة" للتشغيل وتوقيع بروتوكولات تعاون بين الوزارة وعدد من شركات القطاع الخاص لتشغيل أبناء الأسر المستفيدة من "تكافل وكرامة".

الكاف يشيد بانطلاقة محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى مع ليفربول

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بالأداء الذى ظهر عليه النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ليفربول ووست هام، التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

On Sport تجدد تعاقدات نجومها فى بداية الموسم الكروى

قامت قناة أون سبورت مع بداية الموسم الرياضى الجديد 2018/2019 بتجديد عقودها مع نجومها سيف زاهر وحازم إمام ومحمد فضل.

صور.. أحمد عادل يتوج بثلاث ذهبيات فى البطولة الأفريقية للأثقال

توج أحمد عادل، لاعب المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، بثلاث ذهبيات فى منافسات وزن 77 كجم بالبطولة الأفريقية المقامة فى موريشيوس، حيث توج عادل بذهبية كل من الخطف والنتر، والمجموع.

المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض: أكثر من 400 مريض بسبب سلطات ماكدونالدز

بلغ عدد الحالات المؤكدة من مرض طفيلي ناجم عن سلطات ماكدونالدز الطازجة الآن 436 حالة فى 15 ولاية، حسب ما تقول المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها “CDC”.

بعد انهيار جسر إيطاليا.. 5 جسور حقيقية حولتها الطبيعة لمقاصد سياحية

يوم حزين، عاشته إيطاليا اليوم بسبب انهيار جسر فى طريق سريع بالقرب من مدينة "جنوة" فى شمال إيطاليا، وتسبب فى سقوط 11 شخصًا على الأقل بعد سقوط 20 سيارة من على الجسر، والذى تم بناؤه ويحمل اسم موراندى نسبة إلى لمهندس المعمارى الذى صممه بين عامى 1963 و1967 وافتتح فى 4 سبتمبر 1967.

"الأوقاف" تفتتح 32 مسجدا بـ11 محافظة الجمعة المقبلة

تفتتح وزارة الأوقاف، الجمعة المقبلة، (32) مسجدًا بعد إحلالها وتجديدها وفرشها.

مجلس الوزراء: عودة الجماهير للملاعب يعتمد على الظهور بشكل حضارى

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن عودة الجماهير إلى الملاعب بمثابة خطوة إيجابية مهمة، بعد الجهود المبذولة التى أشار إليها وزير الشباب والرياضة فى هذا الصدد، مضيفا أن هناك اتصالات والتنسيق بين عدد من الجهات المعنية سواء من اتحاد الكرة ووزارة الداخلية، وإصدار بعض التوصيات التى سيتم العمل بها لحضور المبارايات.

"الأرصاد" تكشف عن الطقس فى عيد الأضحى.. وتحذيرات من التعرض للشمس

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعات حالة الطقس خلال عيد الأضحى، مشيرا إلى استقرار الأحوال الجوية، وأن درجات الحرارة ستبقى أعلى من معدلاتها كما هو الحال فى الأسبوع الحالى مع ارتفاع طفيف بالدرجات.

كيف نفهم تعديلات الحكومة لقانون الضريبة العقارية؟

وافقت الحكومة على مشروع قانون بتعديلات جديدة لقانون الضريبة العقارية رقم 196 لسنة 2008، وينص هذا التعديل على أن تستحق الضريبة المربوطة عن أول تقدير اعتبارا من الأول من يوليو 2013، وتستحق بعد ذلك اعتباراً من الأول من يناير من كل سنة، وفقاً لأحكام القانون،على أن يستمر العمل بهذا التقدير حتى نهاية ديسمبر 2020. فلماذا أقرت الحكومة هذا التعديل؟.

عضو بمجمع البحوث : نصوص الميراث قاطعة ولا تحتمل أكثر من تفسير

قال الدكتور محمد الشحات الجندي، عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن مشروع القانون التونسى بشأن المساواة بين الرجل والمرأة فى الميراث يتعارض مع نصوص القرآن.

شاهد فى دقيقة.. 12 قرارا للكنيسة لضبط الرهبنة بعد مقتل الأنبا أبيفانيوس

بعد مقتل الأنبا أبيفانيوس رئيس دير أبو مقار، رأت لجنة شئون الرهبنة بالكنيسة إصدار قرارات جديدة عرفت باسم "ضبط الرهبنة".

أكثر من 3 آلاف سائح يصلون القاهرة على متن 142 رحلة لزيارة المعالم الأثرية

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، وصول 3 آلاف و231 سائحًا عربيا وأجنبيا لزيارة المعالم السياحية والأثرية بالقاهرة الكبرى والمحافظات المصرية، بالإضافة إلى استعدادات السفر لمدينتى شرم الشيخ والغردقة كرحلة ترانزيت.

السكة الحديد تعلن طرح مقاعد قطارات العيد الإضافية للحجز اليوم.. أشرف رسلان: حجزها باليوم السابق للسفر و"عربات العلاوة الإضافية" نفس يوم السفر.. ويؤكد: لم نتلق شكاوى بوجود سوق سوداء لبيع التذاكر حتى الآن

أعلن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد بدء طرح مقاعد القطارات الإضافية التى تقرر تشغيلها خلال عيد الأضحى للحجز أمام المسافرين ابتداء من اليوم الثلاثاء، لافتا إلى أنه سيبدأ تشغيل 26 قطارا إضافيا ستقوم برحلات ذهاب وعودة من الإسكندرية والقاهرة إلى محافظات الصعيد بداية من غدا الأربعاء، حيث يستمر تشغيل القطارات الإضافية حتى 31 أغسطس الجارى.

إضافة تعليق