مدير صندوق تطوير العشوائيات يؤكد أن الدولة لا تنتظر عوائد من تطوير العشوائيات

مدير صندوق تطوير العشوائيات يؤكد أن الدولة لا تنتظر عوائد من تطوير العشوائيات المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات،

كتب أيمن رمضان

إضافة تعليق

قال المهندس خالد صديق، المدير التنفيذى لصندوق تطوير العشوائيات، إن الدولة لا تنتظر أية عوائد من إنفاقها على تطوير العشوائيات غير الآمنة والتى تقدر بنحو 20 مليار جنيه، مشدداً على أن الهدف يتمثل فى راحة المواطن المصرى الذى عانى داخل هذه العشوائيات وتطوير مستوى محل سكنه ومستوى معيشته.

وتابع:" لا نهدف إلا لراحلة المواطن وتعويضه عن سنوات العذاب التى عاشها، لا أحد يفكر للحظة أن الدولة ستضره، ونعمل الآن على منفعة المواطن".

وأضاف "صديق"، خلال لقاء له عبر فضائية "extra news"، أنه جارى العمل على الانتهاء من كافة العشوائيات بمختلف أنحاء الجمهورية، وتابع:"العديد من المشروعات مطروحة للافتتاح خلال العام الجارى، مشروع الأسمارات جاهز للافتتاح والتسكين".

وفى سياق متصل أكد المهندس خالد صديق، أن حجم الأسواق العشوائية يقدر 1103 سوق بمختلف محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أن الأسواق الجديدة التى يتم افتتاحها بطريقة حضارية ومخططة تراعى البائعين والمواطنين فى ذات الوقت وتقضى على التشوة الذى تصنعه الأسواق العشوائية.

إضافة تعليق